[REQ_ERR: 403] [KTrafficClient] Something is wrong. Enable debug mode to see the reason.
Warning: Attempt to read property "body" on null in /home/admin/web/pulpavisual.com/public_html/wp-content/plugins/keitaro/wpInegraClient/kclient.php on line 494
More on the site – Pulpavisual

More on the site

قواعد جديدة لحياة سعيدة

يحدد تشخيص مرض السكري قواعد حياتهم. هذا ليس مجرد مرض ، إنه أسلوب حياة جديد يكون فيه ضبط النفس و “المفيد” المكتسب حديثًا في المقام الأول.

للوهلة الأولى ، قد يبدو هذا صعبًا ، لكن في الحقيقة ، بمرور الوقت ، سيصبح نمط حياتك الصحي والسليم عادة ، وستتعلم الاستمتاع بالحياة والاستفادة من جميع فوائدها ، حتى مع مرض السكري.

السيطرة على النفس

يكمن خطر الإصابة بمرض السكري في أنه يعطي زخماً لتطور المضاعفات التي يجب منعها في الوقت المناسب. نقص الجلوكوز في خلايا الأنسجة ، والتي يعاني منها الجسم بشكل نشط بالدم: العيون والأطراف السفلية والكلى والقلب. الجلوكوز الزائد في الدم ، كما كان ، “يسخن” الجسم ، ويستقر على جدران الأوعية الدموية ، مما يؤدي بدوره إلى أمراض التهابية مختلفة.

التغذية السليمة

من المهم جدًا في الحياة مع تشخيص مرض السكري تناول الطعام بشكل صحيح. في كثير من الأحيان ، فقط مع التغذية السليمة ، يمكنك الحفاظ على نسبة السكر في الدم اللازمة. في مرضى السكري ، غالبًا ما يكون النوع الثاني من النظام الغذائي هو العلاج الرئيسي. المعتمد على الأنسولين – تلعب التغذية السليمة دورًا داعمًا.

النشاط البدني

ممارسة الرياضة البدنية أمر لا بد منه في حياة مريض السكر. حتى المشي المنتظم سيساعد على تطبيع السكر.

الأنشطة المقترحة مثل المسارات السهلة ، والسباحة ، واليوجا ، والتنس ، واللياقة البدنية ، والكرة الطائرة ، والرقص. تمارين التنفس مفيدة جدا.

المشاعر الايجابية

الحياة بدون ضغوط قواعد جديدة لحياة جديدة مع مرض السكري. نتيجة الإجهاد ، ترتفع مستويات السكر في الدم ، مما يؤدي إلى تفاقم الحالة الجسدية لمرضى السكر. الشخص الذي هو في حالة من الاكتئاب يتوقف عن اتباع توصيات الطبيب ، حمية. ضبط النفس مكسور. كل هذا يؤدي إلى تفاقم مسار المرض ، ويؤدي إلى مضاعفات الجهاز القلبي الوعائي.

في هذه الحالة ، يكون موقف الرعاية والاهتمام للأقارب والأصدقاء أمرًا مهمًا. تخلص من مرضى السكر من الأفكار السلبية ، قم بتنزيلها عاطفياً: زيارة دور السينما والمتاحف والمعارض تساعد في علاج الاكتئاب. نزهات عائلية ، نزهات ، عمل مشترك في البلاد. علاج ممتاز للكآبة.

إذا اتبعت جميع قواعد نمط الحياة الصحي ، فإن التعايش مع مرض السكري ليس حكماً ، ولكنه عقبة صغيرة ، ستتغلب عليها ، ستستمتع بها كل يوم.